استشاراتاستشارات سياحيةالبحث عن سكنالمعيشة في اليابانفي مدينة كوبه

العيش في مدينة كوبه وأهم المعالم

تقع كوبه Kobe قليلاً إلى الجنوب الغربي من كيوتو وغرب أوساكا، وهي مدينة ساحلية جميلة تحدها بعض الجبال من الشمال والغرب والبحر من الجنوب. أما بالنسبة للعيش في كوبه، فهو أكثر قليلاً من تناول لحم البقر المشهور عالميًا.

لقد قمنا بتجميع بعض من أهم الأشياء لدينا للقيام بها، ورؤيتها وتناولها أثناء العيش في كوبه.

أفضل الأماكن لتناول الطعام والشراب

تنتشر المقاهي في كوبه، لذلك هناك الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالحصول على الكافيين وإيجاد مكان هادئ للاسترخاء أو الدراسة اعتمادًا على ما تشعر به.

وسط المدينة هو المكان المناسب للذهاب إليه إذا كنت ترغب في الحصول على سلسلة متاجر معقولة، حيث تنتشر كل من سان ماركو ودوتور وستاربكس. هذه أماكن جيدة للدراسة حيث يمكنك غالبًا الحصول على شبكة WIFI مجانية ولا يمانعون في الجلوس لبضع ساعات مقارنة بالمتاجر المستقلة.

قهوة Streamer Coffee – في حين أن هذه سلسلة أخرى، إلا أنها سلسلة رائعة بشكل خاص. إنه موقع جديد تمامًا مع إحساس جيد التهوية به. إنه يقع أيضًا في موقع جميل في الميناء وهو لطيف وهادئ. مع نقاط الشحن للأجهزة الإلكترونية وواي فاي. أيضًا إذا كنت بحاجة إلى بدائل خالية من منتجات الألبان، أو تريدها ببساطة، فإن لديهم مجموعة من الخيارات التي لا تتوفر في الكثير من الأماكن.

عندما يتعلق الأمر بالمطاعم، يكون التقسيم إلى توصيات محددة أمرًا صعبًا بعض الشيء. بالطبع، تشتهر كوبه بطعام واحد على وجه الخصوص، وهو لحم البقر . يُعرف لحم كوبه البقري في جميع أنحاء العالم بسبب ليونته وشكله الدهني على اللحم. وكما قد تتوقع، فقد حققت المدينة أقصى استفادة من الشعبية العالمية وهناك الكثير من الأماكن للاختيار من بينها. من الصعب أن تخطئ، فلماذا لا تجرب بعضها.

ما قد لا تتوقعه هو أن هناك الكثير من مطاعم الرامن أيضًا. هذا بالتأكيد أرخص كثيرًا مقارنة بتناول الطعام في المطاعم التي تقدم لحوم البقر طوال الوقت. ومرة ​​أخرى، هناك الكثير من الخيارات.

أفضل الأماكن لاستكشافها

ميريكن بارك

Wikipedia

يقع منتزه Meriken على جانب المرفأ ويوفر مكانًا هادئًا للاسترخاء والدراسة طوال العام. هذا هو المكان الذي يقع فيه برج كوبه، وإذا كنت تبحث عن بعض الاكتشافات غير العادية لمنزلك، فهناك سوق للسلع الرخيصة والمستعملة يقام على الرصيف كل يوم أحد.

كوبه هاربور لاند

يعد هاربور لاند أفضل مكان للزيارة على مدار السنة، وهناك العديد من المطاعم التي تقدم مجموعة من المأكولات، ومتحف بحري، وعجلة هوائية حمراء عملاقة، ومتحف أنبانمان. من المؤكد أنك لن تشعر بالملل وغالبًا ما يكون هناك الكثير من المجموعات المجتمعية التي تقدم عروضًا ومهرجانات مصغرة حول واجهة المرفأ لتستمتع بها على مدار العام.

جبل روكو

إلى الشمال من كوبه يوجد جبل روكو. إنها أكثر من نطاق وتوفر بعض الرحلات الجيدة مع مناظر خلابة عبر المدينة والميناء، حتى يمكنك رؤية أوساكا في المسافة. هناك أيضًا الكثير من تلال الينابيع الساخنة التي تنتشر على جانب التل ومنتزه ثلجي (مع ثلج اصطناعي) لممارسة مهاراتك قبل التوجه شمالًا لبعض التزلج الكامل. إذا كنت لا تحب المشي ولكنك ترغب في الاستمتاع بالمناظر، يمكنك الاستفادة من التلفريك الذي يمتد على جانب الجبل.

جزيرة أواجي

jpninfo

حسنًا، لذا فهي ليست كوبه تمامًا ولكنها عبارة عن حجارة بعيدة. تربط جزيرة Awaji الجانب الشرقي من جزيرة Shikoku بالبر الرئيسي وهي مكان جميل بحد ذاته. على وجه الخصوص، هناك حديقة زهور مذهلة مع عروض رائعة من الزهور عبر سفح التل والتي تتغير على مدار السنة.

لماذا يجب أن تعيش هناك؟

قمنا بتغطية ما يجب عليك فعله أثناء وجودك هناك ولكن لماذا يجب أن تعيش في كوبه في المقام الأول؟

حسنًا في البداية، تتمتع كوبه بموقع مثالي للرحلات اليومية. يمكن الوصول بسهولة إلى كل من أوساكا وكيوتو وهيميجي وأواجي وهي تقع على طرق قطار الشينكانسن، لذا من السهل والسريع استكشاف المناطق المحيطة وكذلك المدينة نفسها. ليس الوصول سريعًا إلى هذه الأماكن فحسب، بل إنه رخيص أيضًا، على سبيل المثال، تقع أوساكا على بعد 30 دقيقة فقط وتكلفتها 400 ين فقط.

كمدينة ساحلية، هناك الكثير من الناس يأتون ويذهبون من داخل اليابان وخارجها. زادت من شعبية لحوم البقر في جميع أنحاء العالم من خلال التوقف المنتظم للعديد من السياح، وقد تكيفت المدينة بشكل جيد، مما يجعلها ترحيبية وودية للأجانب.

باعتبارها سادس أكبر مدينة في البلاد، فهي لا تزال مدينة إلى حد كبير ولكنها أقل ازدحامًا بشكل ملحوظ مقارنة بطوكيو وأوساكا وكيوتو على وجه الخصوص. هذا يعني أنك تحصل على جميع مزايا الحياة في المدينة ولكن بسعر معقول.

يجعل قرب جبل روكو من المدينة موقعًا رائعًا لمن يريدون أفضل ما في المدينة والريف. جبل Rokko، كما ذكرنا، رائع للمشي لمسافات طويلة وألوان الخريف على جانب الجبل هي منظر رائع. هناك أيضًا بعض مسارات الدراجات الممتازة عبر الجبال أيضًا.

مع الميناء والقرب من مطار أوساكا والكثير من الشركات الأجنبية في المنطقة، هناك أجواء دولية حقيقية لكوبه. هذا الشعور الحضري ليس شيئًا تحصل عليه في المدن الأخرى ويعطيك العيش في كوبه إحساسًا مختلفًا عن الأماكن الأخرى مع الحفاظ على تلك التجربة اليابانية الفريدة.

فائدة أخرى لجغرافية كوبه هي الوصول إلى الينابيع الساخنة ومع الأماكن الأخرى، قد تضطر إلى الاستقرار في رحلة إلى أحواض الاستحمام اليابانية أو قضاء يوم أو يومين في الخارج للتوجه إلى الجبال للاسترخاء في أحد حمامات السباحة. في Kobe يمكنك القيام بذلك في يوم واحد. مع رحلة سريعة في التلفريك على جبل روكو، ستسترخي قريبًا في ينبوع ساخن ذي أجواء ربيعية و  Arima onsen هي واحدة من أشهر الأماكن في المنطقة وربما واحدة من الأقدم في البلاد.

الآن أنت تعرف إلى أين تذهب ولماذا يجب أن تذهب، ما الذي يمنعك؟ تعتبر الحياة في كوبه تجربة فريدة من نوعها، حيث تقدم أفضل ما في اليابان ولكن مع إحساس دولي وطبيعة على عتبة بيتك أثناء العيش في المدينة.

المصدر:gogonihon

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى