استشارات دراسيةاستشارات طبيةالبحث عن سكنالدراسة في اليابانمدارس أونلاينمدارس اللغة اليابانيةمعلومات عن COVID19
أخر الأخبار

استعد لدراسة اللغة اليابانية في اليابان , مخطط زمني مقترح قبل السفر

منسقو دراسة اللغة اليابانية في Soro-Soro Nihongo هنا لمساعدتك في اختيار المدرسة المناسبة، وتبسيط عملية التأشيرة، والعثور على سكن، والحصول على وظيفة في اليابان. يتم توفير هذه الخدمات بشكل مجاني لجميع الطلاب الذين يأتون إلى اليابان من خلال برنامج الدراسة الخاص بنا.

الخطوة 1: اتصل بنا

تواصل معنا من خلال نموذج الاستفسار الخاص بنا واملأ نموذج الطلب الذي سنرسله إليك ببياناتك الشخصية للتحقق من أهليتك للحصول على تأشيرة الطالب.

إذا لم تكن قد قررت بشأن مدرسة معينة، فسنناقش ما تبحث عنه ونجد مدرسة تناسب أهدافك بشكل أفضل.

الخطوة 2: جهز طلبك

سنوجهك خلال عملية التقديم، ونزودك بقائمة دقيقة من المستندات التي تحتاج إلى تقديمها، ونساعدك في ملء الأوراق الخاصة بمدرستك.

سنمنع حدوث سوء التواصل ونيسر العملية برمتها من خلال مراجعة مستنداتك أولاً، والتأكد من أنها تفي بالمتطلبات.

الخطوة 3: أرسل المستندات الخاصة بك!

بمجرد أن يصبح طلبك جاهزًا، سنرسل أوراقك إلى المدرسة للفحص الأول. إذا كانت هناك أي أسئلة أو أخطاء تتعلق بها، فسنطلب منك التوضيح!

الخطوة 4: دفع رسوم التقديم

بمجرد أن يصبح كل شيء جاهزًا بنسبة 100٪، سترسل المدرسة طلب التأشيرة إلى مكتب الهجرة. في هذه المرحلة، ستطلب معظم المدارس رسوم تقديم، والتي يتم خصمها من الرسوم الدراسية الخاصة بك.

أسئلة مهمة

س: لقد تقدمت بالفعل ولكن ماذا سيحدث إذا لم أتمكن من السفر إلى اليابان بسبب تأثير الفيروس في بلدي؟

ج: نحن نفهم أن الوضع يتطور ويتغير بشكل يومي. إذا كنت قد تقدمت بطلب للحضور ولكن بسبب إجراءات مثل الإغلاق، أو توقفت اليابان مؤقتًا عن قبول دخول الأشخاص من بلدك مما يعني أنك لن تتمكن من حضور الفصل الدراسي الذي حددته في الأصل، فقد عملنا مع شريكنا المدرسة لضمان قدرتك على نقل طلبك إلى فصل دراسي لاحق باستخدام الرسوم التي دفعتها بالفعل، قد تكون هناك مستندات إضافية مطلوبة مثل صورة محدثة. الاتصال بنا هنا لمزيد من المعلومات.

س: ماذا يحدث إذا ألغت مدرسة اللغة اليابانية التي تقدمت لها دروسها؟

ج: قد تختار بعض المدارس خلال هذه الفترة غير المؤكدة تأخير مواعيد البدء، أو تطلب العزلة الذاتية بعد الوصول أو تبني إجراءات أخرى. ومع ذلك، يضمن جميع شركائنا أنه في حالة إغلاقهم لأي فترة زمنية، فسوف يقدمون دروسًا عبر الإنترنت أو نسخًا احتياطيًا لتغطية الإطار الزمني للإغلاق.
في حالة عدم احتمال أن تقرر المدرسة إلغاء فصل دراسي كامل، دون أي خيار للدراسة على الإطلاق، تقوم مدرستك إما برد الرسوم الخاصة بك أو نقلها إلى فصل دراسي آخر من اختيارك. الاتصال بنا هنا لمزيد من المعلومات.

الجدول الزمني للتخطيط

12-6 شهر 7-5 أشهر 4 أشهر 3-1 أشهر شهران شهر واحد 3-2 أسابيع أسبوع واحد
ابحث عن خياراتك أرسل مستنداتك ادرس الهيراغانا والكاتاكانا ادفع الرسوم الدراسية للمدرسة التي اخترتها تحقق من خيارات الإقامة لدينا احصل على شهادة الأهلية وخذها إلى السفارة اليابانية في بلدك تجهيز أمتعتك الوصول إلى اليابان
اتصل بنا لبدء التطبيق الخاص بك ادفع رسوم التطبيق لحجز مكانك

(حوالي 20 ألف ين)

راجِع اللغة اليابانية إذا لم تكن مبتدئًا احجز رحلاتك احجز مكانك احصل على تأشيرة الطالب في خلال أسبوع الاستعداد للسفر بدء الدراسة

س: لم أتقدم بطلب إلى مدرسة اللغة اليابانية حتى الآن، ما هو الفصل الدراسي التالي الذي يمكنني التقدم له؟

ج: نحن نقبل حاليًا الطلبات لشهري يوليو 2021 ويناير 2022.

س: ما هي التواريخ الرئيسية لتقديم طلبي إلى مدرسة اللغة اليابانية؟

ج: في شهري أبريل ويوليو، اتصل بنا للحصول على أحدث المواعيد.

س: ماذا يحدث إذا تقدمت بطلب للالتحاق بمدرسة اللغة اليابانية ولكني أرغب بعد ذلك في التأخير؟

ج : نحن نتفهم أن الالتزام بالدراسة في الخارج في هذه الأوقات غير المؤكدة قد يكون صعبًا، لذلك إذا تقدمت بطلب إلى مدرسة وقررت لاحقًا تأجيل بدايتك، فنحن نرغب في طمأنتك أننا سنساعدك على القيام بذلك. الاتصال بنا هنا لمزيد من المعلومات.

س: ماذا يحدث إذا احتجت إلى مزيد من المساعدة أثناء إقامتي في اليابان؟

ج: فريقنا في طوكيو وأوساكا وكوبه متواجد دائمًا لمساعدة  الطلبة وسنقوم بالتنسيق مع مدارس اللغات الشريكة لنا وموفري الإقامة للتأكد من حصولك على أفضل تجربة ممكنة، فقط تواصل معنا وسنفعل ما في وسعنا للمساعدة.
سنضيف تحديثات بانتظام ونقدم معلومات مفيدة حول الحياة في اليابان. كما يسمح لك بالتحدث إلى زملائك من طلاب مدارس اللغة ومشاركة خبراتك أو طلب المشورة.

س: أين يمكنني العثور على مزيد من المعلومات حول كيفية العيش والدراسة في مدارس اللغات في اليابان؟

ج: قم بزيارة صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بنا واقرأ مدوناتنا

س: أين يمكنني العثور على البيانات الأكثر موثوقية حول الوضع الحالي لفيروس كورونا؟

ج: إذا كنت ترغب في الحصول على آخر التحديثات بخصوص حالة فيروس كورونا، نقترح عليك التحقق من المواقع الرسمية مثل منظمة الصحة العالمية. تصدر منظمة الصحة العالمية تقارير يومية فيما يتعلق بالوضع وعلى الموقع الإلكتروني، يمكنك العثور على معلومات ونصائح مفيدة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى